منتديات انوار الشرقية
حياكم الله في منتديات انوار الشرقية
نتمنى انضمامكم في اسرة انوار الشرقية
منتديات انوار الشرقية
حياكم الله في منتديات انوار الشرقية
نتمنى انضمامكم في اسرة انوار الشرقية
منتديات انوار الشرقية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولوالد هزازي اخوان .... انا اهلاوي وابنائي عينان في راس وارشح الاتحاد  2o005392

والد هزازي اخوان .... انا اهلاوي وابنائي عينان في راس وارشح الاتحاد

كاتب الموضوعرسالة
كيآن انسان
المشرفون
المشرفون
كيآن انسان

التقيمات : 0

والد هزازي اخوان .... انا اهلاوي وابنائي عينان في راس وارشح الاتحاد  Empty
مُساهمةموضوع: والد هزازي اخوان .... انا اهلاوي وابنائي عينان في راس وارشح الاتحاد    والد هزازي اخوان .... انا اهلاوي وابنائي عينان في راس وارشح الاتحاد  Emptyالجمعة يونيو 24, 2011 7:08 am

والد هزازي اخوان .... انا اهلاوي وابنائي عينان في راس وارشح الاتحاد  P43qxm8ob2vr

والد اللاعبين ابراهيم هزازي بالاهلي وشقيقه نايف في الاتحاد وبعد ان جمعهما نهائي خادم الحرمين الشريفين وهما في مهمة البحث عن اللقب الغالي والكبير لبطولة كاس خادم الحرمين الشريفين حيث يمثل العنصر العائلي دوراً كبيراً في تواجد وتميز اللاعبين على ارض الملعب ، الاب احمد هزازي ينتظر متابعة النهائي بنظره مختلفه عن الجميع كون اثنين من ابنائه يتنافسان على اغلى الالقاب فكان له التوقع الخاص والأمنيات المختلفه في حديثه " للجماهير" فقال : بكل صراحه انا اهلاوي والعائله جميعهم اهلاويين وابراهيم ونايف عينان في راس بالنسبه لي الترشيحات تنصب للاتحاد مثل هذه المباريات لا تتوقع فيها نتيجه معينه اتمنى ان تصل المباراة الى ضربات الترجيح حتى لا يخرج احد ابنائي زعلان ، اعتقد بأن التنافس داخل الملعب فقط ولكن التنافس بشرف انا دائماً ادعي لهم بالتوفيق واعتقد اذا برز ابراهيم او نايف فسيكون طريقه الى المنتخب ، ميولي اهلاويه من السابق واذا حصل الاهلي على البطوله سأكون سعيد جدا وان حصل الاتحاد عليها فيستحق ، دائما ما اجتمع في ابراهيم ونايف واطالبهم بالاحترام والتقدير لبعضهم ولعملهم في الملعب وما يقوموا به وان يوظبوا على التدريبات حتى يكون طريقهم ميسر .

والد هزازي اخوان .... انا اهلاوي وابنائي عينان في راس وارشح الاتحاد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رئيس الاتحاد: سأنهي علاقتي لرئاسة الاتحاد بلقب الكأس
» هزازي في مهب الريح بعد سهرة تليفزيونية خارج المعسكر وصورة مع الممثلة ميس حمدان !!
» نور روح الاتحاد
» الاتحاد رسب في كل الاختبارات المحلية
» البلوي يشتري تذاكر جمهور الاتحاد